• ×

قائمة

سارة تتوعّد بكشف أسرار مخزية وتقول: فوز نسمة فضيحة للمسابقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
بدت على ملامح المشتركة السورية سارة، الفرحة عندما عانقت زميلتها المصرية نسمة محجوب والتي حصدت لقب نجمة ستار أكاديمي 8، إلا أنه وعلى ما يبدو فإنّ تلك الفرحة لم تكن صادقة، ولم تخرج من القلب، وإنما كانت مجاملة، فقد فجرت سارة فرح مفاجأة من العيار الثقيل بتصريحاتها الهجومية في حق المشتركة المصرية نسمة محجوب.

سارة تتوعّد بكشف أسرار مخزية وتقول: فوز نسمة فضيحة للمسابقة

فرحتها بعد تتويج نسمة لم تكن
صادقة على ما يبدو
في البداية صرحت والدة سارة بغضب، أنها لم تكن ترغب في اللقب ولم تريده لأنها واثقة من نجومية ابنتها، بعد ذلك بدأت سارة في إطلاق تصريحات هجومية في حق نسمة وإدارة البرنامج، كان من بينها أنها نادمة على المشاركة في البرنامج وإنها لا تنصح احد بالمشاركة بالبرنامج.

وتابعت سارة تصريحاتها قائلة: "فوز نسمة محجوب فضيحة للمسابقة بكل المقاييس أسألكم بالله هل صوت نسمة أفضل من صوتي". وأضافت: "الغريب في الأمر أن نسمة أبلغتني بنتيجة التصويت قبل الإعلان عن النتيجة، وأنا فخورة بنفسي وعلى الأكاديمية أن تخجل من هذه النتيجة غير المنطقية والجميع يعرف أن الجمهور اختارني أنا لأكون صاحبة اللقب ولكن الحسابات المادية لها رأى آخر".

وفي نهاية حوارها مع شبكة شباب التحرير في بيروت أكدت سارة أنها ستكشف عن الكثير من الأسرار المخزية داخل جدران ستار أكاديمي خلال الأيام القامة.

ومن جهتها، رفضت نجمة "ستار أكاديمي8"، المصرية نسمة محجوب الرد على التصريحات الهجومية التي خرجت بها سارة، واكتفت نسمة بحصولها على اللقب وسط فرحة محبيها وعائلتها واصدقاءها. وكان محبو نسمة محجوب قد وصفوا سارة فرح بالحقودة والغيّورة والكارهة للمصريين، واطلقوا صفحة بعنوان "المصريين بيكرهوا سارة فرح، واحنا معاهم".
فرفش
بواسطة : Administrator
 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 الخميس 12 ديسمبر 2019.