• ×

قائمة

جحيم ٌ وسقوط ٌ مدويّ في البورصات العالمية. اسحق قومي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جزيرة كوم  
عجباً نسينا صور أجدادنا !!! أحذية العسكر،بنادق العصمليين ودماء الأبرياء التي سالت على سفوح جبال ووهاد طورعبدين ووان وأرزروم وصمصون وحدث ولا حرج حتى دير الزور...عجباً كتبنا قصائد وبعثرتها الرياح ، قصائدنا الممزقة التي كتبناها على دفاتر صنعناها من أوراق أكياس الأسمنت التي تطايرت وتعلقت بشجيرات الشوك كأطفال المجازر الوحشية في سفر بلك حين كانوا يتعلقون بوهم الحياة....
الأجواء اليوم بالذات تشعرني بعواصف قلتُ عنها منذ أكثر من عام.لم يسمعني حارس البساتين في قرانا البعيدة لهذا سقطت عبر سواقي الماء وعادت على النهر.
تشتعلُ جثث الموتى بأريج دموعنا ألقاً. النازفُ لن يرى الدخان المتصاعد لنيران تأكل بيادرنا الوديعة وحتى لن توفر الحمام الزاجل ..الأقبية أنهت مهامها وقد أغرقوها بالغاز الخانق.حتى دور العبادة زنروها بالمتفجرات وأيُّ حديث قد يشعل الفتيل.
وذاك الشاعر البوهيمي لازال يكتب عن أبجدية المحبة والإخاء.
قرأ َ للتو عبارة تقول: لو كنت َ تريد أن تعيش عليك أن تكون قوياً.وقد فاتك القطار السريع والعالم تغير، النوايا الحسنة لا تصنع مستقبل الشعوب وفي أيّ بنوك تُصرفْ.؟!!!
الصيف يأتي باكراً واللهيب يتصاعد من جسد التراب. والتراب يحترق من أجل النور أهو قادمٌ لا أحد يعلم ؟!!.
كل الذي هو كائن انهيارات أرضية وانجرافات في التربة حتى الكواكب والنيازك تتهاوى سريعاً وها أرى جيوشاً قادمة من الشمال الشرقي وعلى سواعدها مكتوب ثكلتكم أمهاتكم.من ليس مع التنين لن يُقبل في ملكوت الموت.ومن سهوب للسافان البعيدة تأتي خيول وعليها فرسان كتبوا بدأت ثورة البراكين.والمشهد نفسه من الجهات كلها وما في نصف زوايا الجهة.وقرأتُ كتاباً لمنجم عتيق يقول:
دورات الكون والوجود بحسب النظرية الزردشتية وعلوم الفرس تقول قد تمْ.
انتهى الوقت وستتغير الشمس وحتى النجوم ستلبس ثوباً جديداً وستسمعون أصوات الجن قبل الملائكة تقول: اهربوا ولكن لا أمل ولا نجاة.
أسودٌ هو النهارُ القادم والمحطات لا تمشي إلا على جثث القتلى الأبرياء.كتبتها منذ أكثر من ربع قرن، كنتم تضحكون ولكن ها أخبركم عليكم بقراءة الكتب التالية:
الأمل والشجاعة والحكمة . أحسنوا السباحة وعبور المياه الراكدة والأنهار التي يعمها الفيضانات.
أما أن يأتيكم الفرج من السماء فليس هناك ما هو غير مكتوب.
تصالحوا مع الله وروحه وكلمته لأنكم تشتمونه في اليوم الواحد آلاف المرات هل تتذكرون ؟!!!
أغلبكم يظن نفسه أنه يخاف الله ويخشاه ويعبده . لا لقد عبدتم آلهة أخرى فحقت فيكم اللعنة.
لا تزرع أيّها الفلاح لأنك لن تحصد وإذا حصدت فليس قبل أن تضاجع زوجتك جيرانك الذين دربتهم على قيادة العجلة..
والدك ترك لك وصية ولكنك نسيتها بين أفخاذ العاهرات هناك حين كنت تشتعل شهوة وأضعت أموالك وأموال والدك وأجدادك على بيوت ليلية.وكنت تظن بأن الأكل والشرب الباذخ هو السبيل للحياة.
وأغلب الفقراء كانوا يأكلون البصل والخبز ولهذا ترى بيادرهم عامرة ً اليوم لأنَّ رائحة البصل تذكرهم بلياليهم السوداء أما أنت فقد نسيت دم والدك وجدك ....
لن أطيل عليكم اليوم لقد بدأ البحر والمحيطات بالهيجان والبراكين ستثور وأرى أنها ستغرق أرضنا وجيراننا لأن المطلوب أبعد من تخومنا بكثير.
لديكم جميعا على ما أعتقد ذاك الخيار الذي سيكتبه بدلاً عنكم الطوفان القادم....
البنوك العالمية تنهار بسبب الفيضانات ، خط الاستواء سيتغير لأن الظلام سيحول أرضنا إلى حقول محترقة.
أخاف عليكم من نيازك تأتيكم عابرة وموجهة ضد أهدافها وستصيب ما تصيب.
تذكروا أنني قلتُ لكم ستحترقُ...شاهدي موجود ولديه القصيدة التي كتبتها أكثر من سبعة عشر عاماً ...وقد قلتُ يومها ستحترقُ جزيرتنا إذا..........
كواكب بعدد أصابع اليد تظهر قي الغرب وهي متوجهة إلى جهة الشرق تحمل في أجسادها أشكالاً ترعب من ينظر إليها.
ويقولون الهواء والنار والتراب والماء.ويقولون بأن الماء مكون من h20 كل ما أعرفهُ تزايد عددنا ولم يعد من المقبول أن نعيش سوية.
بيوت الشعر ستتغرب أكثر وأبناء الحكمة سيذبحون وأما من ينجو من هذا الطوفان فلن يكتب على يديه أزمنة للعيش.
الحديث له صلة بما يجري في الأسواق العالمية والمهزلة الكونية وكلها وراء إنتاج القنبلة الذرية فكيف لو كانت هيدروجينية؟؟؟!!!
هذا اسحق قومي
يكتب لكم من ألمانيا.


30/1/2012م

WWW.ISHAKALKOMI.COM
بواسطة : Administrator
 0  0  683
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 19:34 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.